الدوري العماني

نتيجة مباراة ظفار والسويق في إياب ربع نهائي كأس عمان

تعرف مع ميركاتو داي نتيجة مباراة ظفار والسويق في إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان العماني، ضمن مباريات اليوم الخميس 10 فبراير 2022.

عبر نادي ظفار الى دور نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم بعدما انتصر على السويق بفضل ضربات الجزاء الترجيحية 6/5″، بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بنتيجة 1/صفر للسويق.

واستقبل نادي السويق مباراة اليوم في إياب دور الـ 8 من بطولة كأس عمان، على ملعب مجمع الرستاق الرياضي، واستطاع ان ينجح في تسجيل هدف تعديل النتيجة، بعدما خسر الذهاب بهدف دون رد يوم 19 يناير 2022، لكن ضربات الجزاء ابتسمت للزعيم.

وسجل هدف السويق اليوم اللاعب “ابراهيما كمارا” في الدقيقة 22 من ظمن المباراة، بعدما تابع كرة عرضية من الناحية اليسري داخل الشباك.

ومنذ مباراة ذهاب ربع نهائي كأس عمان، لعب كلا الفريقين مباراة واحدة في منافسات الدوري العماني للمحترفين، فاز السويق على ملعبهم بنتيجة 1/2 أمام صحم، بينما سقط ظفار خارج قواعده أمام النصر بنتيجة 2/صفر.

وعلى مستوى تاريخ مواجهات الفريقين، لم يحقق فريق السويق أي فوز على ظفار في آخر 5 مواجهات، حيث فاز ظفار 3 مرات، وانتهت مباراتين بالتعادل بنفس النتيجة 0/0.

جدير بالذكر تتويج نادي ظفار بكأس جلالة السلطان المعظم 10 مرات، بينما اكتفى فريق السويق الملقب ب «شعاع الشمس» بثلاثة كؤوس فقط.

مقالات ذات صلة