سوق الانتقالات

عرض جديد من تشيلسي لاقناع روديجر بالتجديد

عرض تشيلسي الإنجليزي على المدافع أنطونيو روديجر عقدًا جديدًا بقيمة تقترب من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، حيث حاول البلوز بشدة الاحتفاظ بقلب الدفاع الألماني الذي ينتهي عقده في يوليو 2022.

وكان الدولي الألماني لاعباً أساسياً لفريق توماس توخيل خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات، مساهماً بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في ستامفورد بريدج الصيف المقبل، ولا تزال هناك تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله.

ويُعتقد أن كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمون بالتعاقد مع قلب الدفاع في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ومع ذلك، ووفقًا لموقع جول البريطاني، فهناك توقعات إيجابية من تشيلسي بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق في الأسابيع المقبلة، مع رفع النادي عرض التجديد.

ويزعم التقرير أن فريق المدرب توماس توخيل قد عرض عرضاً مقارب لمطالب روديجر البالغة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على أمل إقناعه بتمديد إقامته في العاصمة الإنجليزية لندن.

وخاض الدولي الألماني 181 مباراة مع تشيلسي منذ وصوله من روما الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية 2017، وسجل 10 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة