انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

رغم مشاكله المالية.. لابورتا مصمم على انضمام هالاند لصفقات برشلونة الصيفية

يخطط الرئيس جوان لابورتا لإنضمام مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند إلى صفقات برشلونة خلال الميركاتو الصيفي 2022، على الرغم من مشاكل النادي الكتالوني المالية.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بوروسيا دورتموند الألماني في نهاية الموسم، عندما يصبح الشرط الجزائي في عقده البالغ 67 مليون جنيه إسترليني ساريًا.

وارتبط ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا باللاعب النرويجي الدولي، لكن يُزعم أن اللوس بلانكوس قد بدد اهتمامه وركز بدلاً من ذلك على تأمين خدمات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وزعم تقرير حديث أن هالاند يفضل الانتقال إلى برشلونة على الرغم من اهتمام أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ بخدماته.

ويعتقد فريق المدرب تشافي هيرنانديز، أنه يمكنهم جمع الأموال اللازمة للتوقيع مع اللاعب النرويجي من خلال بيع بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم، وبسبب اتفاقيات الرعاية المربحة الجديدة المحتملة مع سبوتيفاي، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

ومن المتوقع أن يغادر كل من عثمان ديمبيلي وممفيس ديباي كامب نو هذا الصيف، بينما يجب أن يغادر فيليب كوتينيو – معار إلى أستون فيلا الانجليزي – النادي الكتالوني بشكل دائم.

وسجل هالاند، الذي انضم إلى دورتموند من فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في سوق الانتقالات الشتوية يناير 2020، ما مجموعه 23 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 20 مباراة على مستوى النادي خلال موسم 2021-22.

مقالات ذات صلة