الدوري العماني

ملخص مباراة اليوم بين ظفار والسويق 10-2-2022 في كأس جلالة السلطان العماني

شاهد مباراة اليوم بين ظفار والسويق

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص ظفار والسويق في كأس جلالة السلطان العماني، ضمن مباريات اليوم الخميس 10 فبراير 2022 بإياب ربع النهائي. تابع النقل الحي بالاشتراك مع رابط يلا شوت.

تنطلق مباراة اليوم بين ظفار والسويق في ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم في تمام الساعة 17:20 بتوقيت سلطنة عمان، 13:20 بتوقيت جرينيتش، 15:20 بتوقيت مصر، 16:20 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة ظفار والسويق على شاشة قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات، بصوت المعلق الرياضي سالم السالمي.

يستضيف نادي السويق مباراة اليوم في إياب دور الـ 8 من بطولة كأس عمان، على ملعب مجمع الرستاق الرياضي، ويأمل في تسجيل هدف يعدل به النتيجة، بعدما خسر الذهاب بهدف دون رد يوم 19 يناير 2022.

ومنذ مباراة ذهاب ربع نهائي كأس عمان، لعب كلا الفريقين مباراة واحدة في منافسات الدوري العماني للمحترفين، فاز السويق على ملعبهم بنتيجة 1/2 أمام صحم، بينما سقط ظفار خارج قواعده أمام النصر بنتيجة 2/صفر.

وعلى مستوى تاريخ مواجهات الفريقين، لم يحقق فريق السويق أي فوز على ظفار في آخر 5 مواجهات، حيث فاز ظفار 3 مرات، وانتهت مباراتين بالتعادل بنفس النتيجة 0/0.

جدير بالذكر تتويج نادي ظفار بكأس جلالة السلطان المعظم 10 مرات، بينما اكتفى فريق السويق الملقب ب «شعاع الشمس» بثلاثة كؤوس فقط.

السويق 0-1 ظفار (ضربات ترجيحية)

ملعب مجمع الرستاق الرياضي
إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم 2022

انتهت

أخبار أخرى