كأس العالم للأندية

اهداف مباراة الاهلي وبالميراس اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب مشاهدة اهداف مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي في كاس العالم للاندية 2021، في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة. في مدينة أبو ظبي الاماراتية.

تأهل نادي بالميراس البرازيلي للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليا في الإمارات، وذلك عقب فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2/صفر.

وتأهل بالميراس (بطل أمريكا الجنوبية) لمواجهة الفائز من المواجهة التي تجمع بين فريقي تشيلسي الإنجليزي (بطل أوروبا) والهلال السعودي (بطل آسيا) والتي تقام غدا الأربعاء.

على الجانب الأخر، سيلعب الأهلي (بطل أفريقيا) مع الخاسر من مواجهة تشيلسي والهلال، في مباراة المركز الثالث والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وبعد مرور 40 دقيقة نجح الفريق البرازيلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب “رافائيل فيجا” بعد انفراده بحارس المرمى علي لطفي بفضل تمريرة بينية تحصل عليها من «دودو» الذي ضرب مصيدة التسلل بتمريرته مستغلاً تأخر ياسر ابراهيم في الصعود من الخلف لحظة نصب لاعبي الاهلي للمصيدة.

خلال الشوط الثاني أضاف بالميراس الهدف الثاني في الدقيقة 49 من انفراد بعد انطلاقة سريعة قبل منطقة جزاء الاهلي عبر اللاعب «دودو» الذي اقتحم المنطقة من جهة علي معلول وسدد في سقف الشباك كرة صاروخية عجز علي لطفي عن التصدي لها رغم انها في نفس زاويته.

وجاءت تشكيلة الاهلي اليوم: علي لطفي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – آليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر.

مباراة اليوم بين الاهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، حيث تمكن النادي المصري بـ (البدلاء) تجاوز نادي مونتيري المكسيكي بلاعبيه الأساسيين، بهدف دون رد سجله الظهير الأيمن محمد هاني بصناعة الظهير الأيسر علي معلول.

أخبار أخرى