كأس العالم للأندية

عودة لاعبو الاهلي للقاهرة تثير التساؤلات بعد عودة محمد صلاح الى ليفربول

اثارت عودة لاعبو النادي الأهلي المصري إلى القاهرة قبل ان يشد الرحال صوب الامارات العربية المتحدة للمشاركة في مونديال الأندية، الكثير من التساءلات، خصوصاً بعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول في طائرة خاصة دون الحاجة إلى العودة لأرض الوطن.

واستقر النادي الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام السنغال، وأن يمكث اللاعبين بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للإنضمام إلي فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي

لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي.

وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون.

وفي ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي وفقاً لبيان النادي الأهلي، إلا أن توجه محمد صلاح نحو ليفربول مباشرة دون الحاجة للعودة رفقة لاعبي المارد الأحمر، اثار تساؤلات عديدة، ورجح البعض أن عودة اللاعبين كانت بأوامر سيادية وليس كما برر بيان النادي.

جدير بالذكر مواجهة النادي الأهلي المصري لفريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، يوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير، بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

أخبار أخرى