انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد ينهي اهتمامه بالمهاجم هالاند فهل يستفيد برشلونة؟

انهى ريال مدريد الاسباني، اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وانسحب من سباق التوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ما يفتح الباب امام غريمه التقليدي برشلونة.

وسيحصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على شرط جزائي قيمته 68 مليون جنيه إسترليني في عقده في دورتموند خلال الصيف القادم، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يترك الفريق الألماني قبل موسم 2022-23.

وكان يُعتقد أن ريال مدريد على رأس قائمة انتظار الدولي النرويجي، لكن ووفقًا لصحيفة الديلي ستار البريطانية، فقد أنهى العملاق الإسباني اهتمامه الآن بمهاجم دورتموند.

ويزعم التقرير أن النادي الملكي لا يستطيع تحمل 300 مليون جنيه استرليني اللازمة للتعاقد مع هالاند، حيث التزموا بالفعل بإحضار كيليان مبابي إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف من باريس سان جيرمان.

ويُزعم أن رزمة رواتب مبابي ستقترب من مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، ما جعل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي ينهي الآن سعيه وراء هالاند.

كما ارتبط مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي ارتباطًا وثيقًا بالنرويجي، الذي سجل 23 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 20 مباراة مع دورتموند هذا الموسم.

ومع ذلك، زعم تقرير حديث أن هالاند يفضل الانتقال إلى برشلونة او ريال مدريد، حيث يتنافس الفريق الكتالوني بقوة على توقيعه على الرغم من مشاكلهم المالية، فهل ينجح جوان لابورتا في اتمام الصفقة الأضخم في الميركاتو الصيفي 2022؟

مقالات ذات صلة