كرة القدم الإفريقية

محمد صلاح: مكة حاولت السفر للكاميرون لتشجيعنا

أكد نجم المنتخب المصري «محمد صلاح» أن ابنته مكة كانت تتمنى التواجد في الكاميرون لتشجيع الفريق خلال مشاركته ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

وسُئل محمد صلاح خلال تواجده في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نهائي أمم أفريقيا بين مصر والسنغال، عن مدى إدراك نجلته «مكة» لما يقدمه مع المنتخب المصري في الكاميرون هذه الأيام.

وقال محمد صلاح ردًا على مراسل قناة MBC مصر «بالطبع مكة تدرك جيدًا معنى تواجدي مع المنتخب المصري في البطولة. صحيح مكة تريدني أن أعود إلى المنزل في أسرع وقت ممكن، هي مرتبطة بي بشدة، لكنها تعلم جيدًا أنني مع المنتخب، وكانت تود أن تأتي لتشجيعنا في الكاميرون، مكة وكيان وزوجتي أرادوا التواجد هنا، لكن الظروف الصعبة في التنقل والسفر حال دون ذلك».

محمد صلاح: مكة حاولت السفر للكاميرون لتشجيعنا

وختم صلاح «مكة تعرف أننا هنا، أتحدث معهم يوميًا، ومكة باركت لي الفوز على الكاميرون في المباراة الماضية، ودعت لنا بتحقيق الفوز أمام السنغال، وطالما دعت أعتقد أننا سنفوز».

وتحظى ابنة محمد صلاح «مكة» بشعبية جارفة بين عشاق نادي ليفربول، حيث ظهرت عدة مرات في ملعب آنفيلد روود، ودائمًا ما يشجعها الجمهور على الركض بالكرة والتسديد في المرمى مع نهاية مباريات كل موسم منذ عام 2018 حتى الآن.