كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

تقديم ما قبل مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو 5-2-2022 المركز الثالث بكأس أمم أفريقيا

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباراة المركز الثالث بين الكاميرون وبوركينا فاسو اليوم السبت 5-2-2022 في بطولة كأس أمم أفريقيا.

تنطلق مباراة اليوم بين الكاميرون وبوركينا فاسو على ملعب أحمدو أهيدجو. في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو على شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية MAX الأولى بصوت المعلق الرياضي المغربي «جواد بدة».

كما تنقلها قناة RTB TV بوركينا فاسو، والنسخة الهولندية من شبكة ESPN العالمية، وقناة في سبورت بريميم، وقناة كانال 11 البرتغالية.

المباراة على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021. بعد أن خرج منتخب الكاميرون على يد منتخب مصر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 1/3، وبعدما خسر المنتخب الملقب بالخيول «بوركينا فاسو» أمام السنغال بنتيجة 1/3.

خسرت بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون بنتيجة 1/2، علمًا بأن صاحب الهدف الأول في هذه النسخة لاعب وسط بوركينا «جوستافو سانجاري».

ويأمل منتخب الكاميرون في تعويض خيبة الأمل التي أصيب بها بعد خسارة نصف النهائي أمام منتخب مصر، عن طريق تحقيق الميدالية البرونزية.

وانتهت آخر 5 مباريات بين الفريقين بفوز الكاميرون 3 مرات مقابل فوز وحيد لبوركينا فاسو في لقاء ودي عام 2018، انتهى بهدف دون رد، بينما تعادلا في كأس أمم أفريقيا بالجابون عام 2017 بنتيجة 1/1.

الكاميرون 3-3 بوركينا فاسو

الكاميرون تفوز بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 3/5.

ملعب أحمدو أهيدجو (ياوندي – الكاميرون)
مباراة تحديد المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا 2021
انتهت
  • أهلا بكم في هذا البث المباشر لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو.
  • غيابات بالجملة في تشكيلة الكاميرون اليوم بغياب الثلاثي المتألق فينسينت أبو بكر وتوكو إيكامبي وكولينز فاي.
  • حضور ضعيف في المدرجات، يبدو أن الجمهور الكاميروني لا يزال محبط وغاضب من خسارة مباراة مصر.
  • تشكيلة الكاميرون اليوم: آندري أونانا – أونجويني – موكودي – مبايزو – جاناجو – كوندي – جان أونانا – صامويل أوم جويه – أمبرويس أويونجو – كريستيان باسوجوج – ستيفن باهوكين.
  • تشكيلة بوركينا فاسو: أويدراوجو – عيسى كابوري – صومايلا واتارا – إيدموند تابسوبا – ستيف ياجو – إسماعيلا أويدراوجو – عبده تابسوبا – جوستافو سانجاري – بيرتراند تراوري – جبريل واتارا.

مقالات ذات صلة