انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

باولو ديبالا يعرض على الستة الكبار في الدوري الإنجليزي

عُرض على الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز فرصة التعاقد مع مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من مشاكل الإصابات، فقد استمتع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بموسم قوي نسبيًا مع البيانكونيري، حيث سجل 11 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة في جميع البطولات.

ومع ذلك، من المقرر أن يصبح ديبالا لاعباً مجانيًا في نهاية الموسم، ويتطلع بشكل متزايد إلى الرحيل بعد انهيار المحادثات مع يوفنتوس حول التجديد.

ووفقًا لموقع 90 دقيقة البريطاني، يحاول الوفد المرافق لديبالا الآن، قياس الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا، مع إتاحة الفرصة لكل من أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير.

ويضيف التقرير أن ممثلي ديبالا سيجرون محادثات مع الأندية خلال الأسابيع المقبلة، لكن الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز ما زالوا يتوقعون بقاء المهاجم في تورينو.

كما اظهر باريس سان جيرمان وإنتر ميلان بعض الاهتمام بديبالا الذي فاز بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي وأربعة في كأس إيطاليا خلال السنوات الست ونصف التي قضاها في يوفنتوس.

وسجل لاعب باليرمو السابق إجمالي 111 هدفًا و 46 تمريرة حاسمة في 277 مباراة للسيدة العجوز منذ انتقاله مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي 2015.

مقالات ذات صلة