الدوري الإيطاليانتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

برشلونة ينضم مجددًا إلى سباق التعاقد مع باولو ديبالا القريب من مغادرة يوفنتوس

انضم برشلونة مجددًا إلى سباق التعاقد مع باولو ديبالا القريب من مغادرة يوفنتوس في الميركاتو الصيفي 2022، ليدخل في منافسة قوية مع انتر ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي،، بعد أن قرر النجم الارجنتيني عدم تجديد عقده مع السيدة العجوز.

من المقرر أن ينتهي عقد ديبالا الحالي في 30 يونيو 2022، وانهارت المفاوضات تمامًا بعد أن تمكن عملاؤه على ما يبدو من الاتفاق على الشروط الشخصية مع السيدة العجوز.

وسط الإصابات وضعف المستوى، تراجع البيانكونيري عن العرض بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت، وأصر على تأخير المحادثات إلى ما بعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير، مع تخفيض هذه الأرقام.

وأثار ذلك غضب باولو ديبالا، ليقرر الآن الابتعاد عن النادي كلاعب حر في الصيف المقبل، وفقاً لصحيفة توتو ميركاتو الايطالية، وسبورت إيطاليا.

تم بالفعل ذكر تشيلسي وباريس سان جيرمان كمرشحين محتملين للظفر بديبالا، على الرغم من اعتبار إنتر المرشح الأوفر حظًا بسبب وجود المدير العام السابق ليوفنتوس بيبي ماروتا.

وسيسمح له الانضمام إلى حامل لقب الدوري الايطالي أيضًا، بمواصلة مسيرته في دوري الدرجة الأولى في إيطاليا، حيث كان منذ أن كان عمره 17 عامًا.

والآن، يدخل برشلونة ضمن قائمة ديبالا أيضًا، مما قد يفتح سيناريوهات جديدة للاعب الدولي الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، اذا لم يتوصل إلى اتفاق مع البطل القياسي للكالتشيو.

مقالات ذات صلة