اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

أداما تراوري: لم أنس ما تعلمته في لاماسيا وسأسعد جمهور برشلونة

أبدى الجناح الإسباني «آداما تراوري» ارتياحه الشديد بالعودة إلى بيته القديم «برشلونة» رغم قضائه 7 سنوات في الملاعب الانجليزية، مؤكدًا أنه لم يفقد جوهر ما قدمته له مدرسة لاماسيا الخاصة بالنادي الكتالوني.

وبدت على اللاعب الدولي البالغ من العمر 26 عامًا علامات الفرحة والحماس من أجل بدء فترته الثانية رفقة برشلونة، حيث يشعر بأنه يعد الآن لاعبًا أفضل مما كان عليه عندما غادر كتالونيا إلى أستون فيلا في عام 2015.

وقال أداما للموقع الرسمي للبرسا “لقد غبت منذ سبع سنوات لكنني لم أنس ما تعلمته هنا. سأبذل قصارى جهدي لإسعاد جماهير برشلونة. أنا سعيد بالعودة إلى الوطن وآمل أن أظهر مواهبي يوم الأحد” .

وتابع “لقد تغيرت جسديًا، واكتسبت الخبرة ولكني لم أفقد جوهر برشلونة أبدًا. إذا كان آداما اليوم هو نفسه بالأمس، فهذا يوم ضائع. التحسن كل يوم مهم حقًا بالنسبة لي.”

“في بعض الأحيان عليك أن تسلك طريقًا مختلفًا للوصول إلى الفريق الأول. أنا سعيد حقًا ومتحمس ومستعد للمساعدة بكل الطرق. العودة إلى كامب نو ستكون مميزة للغاية. سأعود إلى المنزل.”

ماذا يعني القميص رقم 145 لـ آداما تراوري مع برشلونة؟

يقدم أداما، الذي خاض 8 مباريات دولية مع إسبانيا، تنوعًا في استخدامات تشافي، نظرًا لاتقانه اللعب في أي مكان في خط الهجوم أو حتى في مركز الظهير، لكن اللاعب الكتالوني كشف أن مدربه الجديد يريده أن يلعب كجناح.

وسيرتدي أداما، الذي انضم في البداية على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون، القميص رقم 11 مع برشلونة.

وعند تقديمه كلاعب جديد للبلوجرانا، قدم له رئيس النادي جوان لابورتا قميصًا خاصًا يحمل اسمه، جنبًا إلى جنب مع ‘لاماسيا’ ورقم 145، حيث كان المنتج رقم 145 من مدرسة النادي، الذي ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في نوفمبر 2013.

مقالات ذات صلة