كأس العالم للأندية

موعد مباراة الجزيرة وبيري في افتتاح كأس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الجزيرة وبيري في افتتاح كأس العالم للأندية 2021 والتي تستضيفها دولة الامارات، القنوات الناقلة والتوقيت.

يشارك نادي الجزيرة بصفته فريق من الدولة المستضيفة للبطولة، وهو بطل مسابقة الدوري الإماراتي للمحترفين في النسخة الأخيرة 2021/2020.

في المقابل لم يكن فريق بيري التاهيتي على موعد للمشاركة في كأس العالم للأندية، بل جاءت مشاركته بعد تلقي دعوة من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نتيجة انسحاب فريق أوكلاند سيتي من نيوزيلاندا بسبب تفشي فيروس كورونا داخل الفريق النيوزيلاندي.

وسيسعى الجزيرة الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية للفوز على بيري الذي يشارك لأول مرة، من أجل مواجهة الهلال السعودي، يوم الأحد المقبل، في ربع النهائي.

يذكر ان الجزيرة قد شارك في كأس العالم للأندية مرة واحدة من قبل، كانت في نسخة 2017، وشارك فيها كممثل للبلد المستضيف أيضًا، وبدأ البطولة بمواجهة نادي أوكلاند سيتي وفاز عليه 1/صفر، ثم انتصر في ربع النهائي على أوراوا ريدز دياموندز الياباني الذي شارك كبطل آسيا حينها بنفس النتيجة، ثم خسر في نصف النهائي أمام ريال مدريد الاسباني 1/2، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع تلقى هزيمة ثقيلة امام باتشوكا المكسيكي 1/4.

موعد مباراة الجزيرة وبيري في افتتاح كأس العالم للأندية 2021 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الجزيرة وبيري يوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الاماراتية، والذي يسع أكثر من 42 ألف مشجع.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر المباراة على قناة 7 SSC السعودية على القمر الصناعي عرب سات، كما يبث على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 من خلال تطبيق “STARZPLAY”، ومن المقرر ان يذاع اللقاء بشكل مجاني عبر قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية كلاً من تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2021، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف .

كما سيشارك في مونديال الأندية كلاً من الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا 2021، والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا 2021 وأخيرًا بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا.

أخبار أخرى