كرة القدم الإفريقية

ماني رافضًا تشجيعه: مواجهة محمد صلاح؟ ننتظر مصر أو الكاميرون

ماني يرفض تشجيع صلاح على هزيمة الكاميرون..

تعامل نجم وهداف منتخب السنغال «ساديو ماني» بتحفظ كبير مع سؤال مراسل قناة بي إن سبورتس، حول رأيه في إمكانية مواجهة زميله «محمد صلاح» في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، يوم السادس من فبراير الجاري.

وقاد ساديو ماني منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، بعدما صنع وسجل أمام بوركينا فاسو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء، على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي.

وبعد حصوله على لقب رجل المباراة من اللجنة المنظمة للبطولة، سُئل ساديو ماني عن رأيه في إمكانية مواجهة محمد صلاح.

وبدلاً من تشجيع ساديو ماني لزميله في ليفربول «محمد صلاح» على الترشح إلى نهائي البطولة والفوز أمام الكاميرون، تحفظ بشكل واضح وقال مبتسمًا «ماذا سيحدث لو قابلت محمد صلاح في نهائي أمم أفريقيا؟ لا أدري، نحن ننتظر إما مصر أو الكاميرون في النهائي، سنرى مَن سنواجه».

وعن الفوز السهل على بوركينا فاسو خلال الشوط الثاني من مباراة اليوم، اعترف ماني «كنا نعرف بأنها مباراة صعبة لأنها في نصف نهائي أمم أفريقيا. بوركينا فاسو خلقت لنا العديد من المتاعب، لكننا تمكنا من مجاراتهم، وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل وفزنا في نهاية المطاف».

ورفع ساديو ماني رصيد أهدافه في نسخة هذا العام من أمم أفريقيا بعد هدفه أمام بوركينا فاسو اليوم لـ 3، بالاضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يترشح فيها منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، ويأمل في تعويض خيبة أمل عام 2019 عندما خسر بهدف دون رد أمام الجزائر في القاهرة.

كما سبق وترشح المنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2002، لكنه خسر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام منتخب الكاميرون آنذاك.

مقالات ذات صلة