الأخبار الرياضية

موعد مباراة سيلتك وجلاسكو رينجرز في الجولة 22 من الدوري والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة اليوم الاربعاء 2 فبراير في ديربي اسكتلندا بين سيلتك وجلاسكو رينجرز. ضمن الجولة 22 من الدوري الاسكتلندي للمحترفين.

تقام مساء اليوم الاربعاء قمة المباراة المؤجلة منذ الجولة 22 من الدوري الاسكتلندي بين سيلتك وجلاسكو رينجرز. على ملعب سيلتك بارك، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

ويحتل نادي رينجرز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ملاحقه الدائم «سيلتك»، وكل منهما لعب 23 مباراة.

وسينقل الديربي الاسكتلندي على عدة محطات وقنوات عالمية مثل «سيتانتا سبورتس 1 Eurasia وسكاي سبورتس البريطانية وآرينا سبورت 3 كرواتيا، وسبورت 1 الألمانية، وبولسات سبورت بولندا، وV sport النروية، بالاضافة إلى قناة آرينا 4 المجرية وTV3 max الدنماركية».

وتحظى مباراة ديربي اسكتلندا بين سيلتك وجلاسكو رينجرز باهتمام من جانب عشاق كرة القدم حول العالم لما فيها من تنافسية وندية غير عادية.

وتصنف مباراة سيلتك ورينجرز ضمن أقدم مباريات الديربي وأقواها في تاريخ كرة القدم.

بدأ التنافس بين سيلتك ورينجرز في عام 1890 ضمن مباريات الدوري الاسكتلندي الممتاز، وانتهى أول لقاء بينهما بالتعادل الإيجابي 2/2.

ووصلت عدد المباريات بين الفريقين إلى 324 في الدوري المحلي، انتهت 126 بفوز رينجرز مقابل 110 فوز لصالح سيلتك، وانتهت 88 مباراة بالتعادل.

مقالات ذات صلة