انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

تعنت الناصيري يحرم الوداد من صفقات الميركاتو الشتوي

تسبب تعنت الرئيس سعيد الناصيري في حل مشاكل الوداد البيضاوي المغربي مع الفيفا، في حرمانه من ابرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي 2022، عكس غريمه التقليدي الرجاء، الذي أقدم على 9 تعاقدات كاملة.

وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نادي الوداد البيضاوي المغربي بتسديد المبالغ المالية التي في حوزته لبعض اللاعبين السابقين في الفريق، من أجل نجاحه في التوقيع مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية 2022، لكن الناصيري المتواجد في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب المغرب، لم يلقي للقضية بال، حتى نهاية الميركاتو الشتوي.

وكان نادي الوداد البيضاوي قد اتفق مع صانع ألعاب شباب المحمدية محمد المرابط، و زميله في الفريق عبد المنعم بوطويل، ولاعب المغرب الفاسي السابق بنقطيب من اجل الانتقال إلى القلعة الحمراء هذا الشتاء، لكن عجز النادي الأحمر عن فك مشاكله مع لاعبيه السابقين، جعل وليد الركراكي يكمل الموسم بالتركيبة البشرية التي بدأ بها الموسم الجاري.

يذكر أن نادي الوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي inwi، سيدخل النصف الثاني من الموسم من أجل الحفاظ على درع البطولة المغربية، كما أن زملاء أيمن الحسوني سيدخلون منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الاسابيع القليلة القادمة، ما يعني أن تعنت الناصيري، وضع الفريق في أزمة حقيقية.

مقالات ذات صلة