كرة القدم الآسيوية

الامارات وايران في تصفيات مونديال قطر 2022

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الامارات وايران اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة الامارات وايران في تصفيات مونديال قطر 2022، ضمن الجولة 8 من المجموعة الآسيوية الأولى، والتي استضافها استاد ازادي في العاصمة الايرانية طهران.

فشل المنتخب الاماراتي في فك عقدة نظيره الايراني عقب خسارته بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، في الجولة 8 من تصفيات كأس العالم 2022.

وسجل مهدي طارمي هدف الفوز الثمين للمنتخب الإيراني في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، وأكمل أبناء فارس المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع صادق محرمي في الدقيقة 49 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً، فازت كوريا الجنوبية على سوريا 2-0 على ستاد راشد في دبي، وتعادل لبنان مع العراق 1-1 على الملعب البلدي في صيدا.

وحافظت المنتخب الايراني على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة من ثمان مباريات، مقابل 20 نقطة لكوريا الجنوبية، و9 للإمارات و6 للبنان و5 للعراق ونقطتين لسوريا.

وضمنت إيران وكوريا الجنوبية الحصول على بطاقتي التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022، في حين تتنافس الإمارات ولبنان والعراق على المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي.

وتقام الجولة التاسعة من منافسات المجموعة يوم 24 مارس المقبل، حيث يلتقي العراق مع الإمارات، ولبنان مع سوريا، وكوريا الجنوبية مع إيران.

وسجل هدف الفوز لايران اللاعب “مهدي طارمي” في الدقيقة 44 بمتابعة نموذجية لضربة رأسية للاعب علي قلي زاده ارتطمت في القائم الأيسر للحارس علي خصيف الذي لم يحرك نحوها ساكنًا، ليسدد مهدي طاريمي في المرمى فور تسلمه للكرة دون اي ضغط او مضايقة من المدافعين الاماراتيين.

مقالات ذات صلة