أخبار كرة أمريكا اللاتينيةالأخبارالصحف الرياضيةسوق الانتقالاتسوق الانتقالات الإسباني

موهبة بالميراس يتفاعل مع اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

اعترف النجم الشاب البرازيلي “إندريك”، نجم بالميراس، بأنه يشعر بالإطراء من الاهتمام الذي وجده من قبل ريال مدريد وبرشلونة، لكنه اعترف بأنه يشجع النادي الملكي على تحقيق الألقاب هذا الموسم.

واجتذب اللاعب البالغ من العمر 15 عامًا انتباه النخبة الأوروبية بعد تألقه في البرازيل، لكن من المتوقع أن يتنافس ريال مدريد وبرشلونة على توقيعه هذا الصيف قبل السماح له بالتطور في وطنه حتى يبلغ 18 عامًا.

جلس إندريك مع صحيفة الماركا الإسبانية لمناقشة هذه التكهنات، وبالكاد يمكن للمراهق إخفاء حماسه تجاه اهتمام ريال مدريد.

وأوضح جوهرة بالميراس “إنه ناد لدي مودة كبيرة له. كريستيانو رونالدو، الذي كنت أتبعه دائمًا، فاز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا هناك. لدي مودة كبيرة للريال بفضل كريستيانو، على الرغم من أنني نظرت أيضًا إلى تاريخهم وهم فريق جيد جدًا.”

وتابع “إنه لمن دواعي سروري جدًا أن أعرف أنهم يشاهدونني ويتابعون مبارياتي. أشكر الله كثيرًا، ولكن علي أن أفعل المزيد. لا يزال أمامي طريق طويل لنقطعه “.

ثم سئل الصاعد البرازيلي عن برشلونة، وكان إندريك ممتنًا بنفس القدر على الاهتمام، وقال “إنهم فريق جيد جدًا أيضًا. مذهل، مع لاعبين رائعين، بعضهم لعب بالفعل هناك مثل [ليونيل] ميسي وتشافي و [أندريس] إنييستا.”

سرعان ما عادت المحادثة إلى ريال مدريد وعن القميص الموقع إلى إندريك من قبل فينيسيوس جونيور، الذي كان في وضع مماثل في عام 2018 عندما أبرم صفقة بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني للانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

واعترف إندريك “[الحصول على قميصه] كان يعني الكثير بالنسبة لي. إنه في حالة رائعة وقد أرسل لي هذا القميص. أنا أدعمه كثيرًا، وأريد أن يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى.”

وختم موهبة بالميراس بالقول “أشكر [فينيسيوس]. أنا في انتظاره هنا في بالميراس حتى أتمكن من إرسال قميص موقّع له أيضًا.”

أخبار أخرى