أخبار كأس العالم

ملخص مباراة سلطنة عمان ضد استراليا اليوم 1-2-2022 تصفيات المونديال

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة سلطنة عمان ضد استراليا اليوم 1-2-2022 تصفيات المونديال، ضمن الجولة الثامنة من المجموعة B التي تتصدرها السعودية واليابان.

تقام مباراة اليوم 1 فبراير 2022 بين منتخب عمان ومنتخب استراليا. على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن الجولة الثامنة من المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022.

تنطلق مباراة عمان واستراليا في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش. 18:00 بتوقيت مصر. 19:00 بتوقيت السعودية.

تنقل المباراة على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية باقة Asia ، القناة الثانية، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي محمد الشامسي، كما تنقلها قنوات SSC السعودية ، القناة السادسة، بصوت المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني.

وبامكان الجمهور العماني متابعة المباراة في بث مباشر على الانترنت عبر ميركاتو داي ورابط يلا شوت مباشر، بالاضافة إلى مشاهدة المباراة على قناة عمان الرياضية في البث الأرضي.

وحصلت قنوات ديما سبورت وسبورت 1 أوكرانيا وسبور سمارت على حقوق نقل مباراة اليوم بين عمان واستراليا، وستنقل كذلك على القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بموقع يوتيوب.

ويحتل منتخب عمان المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وفي رصيده 7 نقاط، ويحتاج للفوز على أستراليا صاحبة المركز الثالث برصيد 14 نقطة، من أجل استعادة بصيص من الأمل في المنافسة.

وإذا فاز منتخب عمان سيصبح لديه 10 نقاط، وستفصله 4 نقاط فقط عن أستراليا قبل آخر جولتين، ما سيجعله مطالب بتحقيق الفوز في آخر مباراتين مع انتظار هدايا من منافسي أستراليا.

عمان 2-2 استراليا

ملعب السلطان قابوس (مسقط – عمان)
تصفيات كاس العالم 2022 (الجولة 8 – المجموعة الثانية)
انتهت
  • أهلاً بكم في البث المباشر لمباراة عمان واستراليا.
  • الفرصة الأخيرة لمنتخب عمان للمنافسة امام استراليا على المركز الثالث المؤهل إلى الملحق.
  • تشكيلة عمان اليوم: فايز الرشيدي – فهمي دوربين – عبد العزيز الغيلاني – المنذر العلوي – معتز صالح – أمجد الحارثي – أرشد العلوي – عبد الله فواز – أحمد الخميسي – خالد الهاجري – عمر الفزاري.
  • تشكيلة استراليا اليوم: ماثيو رايان – ميلوس ديجينيك – فران كاراسيتش – مارتن بويل – ماثيو ليكي – جيمي ماكلارين – آرون موي – عزيز بيهيتش – ترينت ساينسبري – جاكسون إيرفاين – توم روغيتش.

أخبار أخرى