أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الامارات ضد ايران 1-2-2022 في تصفيات كأس العالم الجولة 8

البث المباشر لقمة مباريات اليوم بين الامارات وايران

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب لـ مشاهدة مباراة الامارات وايران بالاشتراك مع رابط يلا شوت مباشر. وتلعب المباراة اليوم الثلاثاء 1-2-2022، ضمن الجولة 8 من تصفيات كأس العالم 2022.

تنطلق مباراة اليوم بين الامارات وايران في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تقام مباراة ايران والامارات على استاد ازادي في العاصمة الايرانية طهران، ويسعى الابيض الاماراتي للخروج من هناك ولو بنقطة واحدة تضمن له بنسبة كبيرة خطف المركز الثالث من أمام لبنان الذي حاول العودة اليوم بتعادل ايجابي مع العراق 1/1.

يدير اللقاء الحكم الدولي العماني «أحمد أبو بكر الكاف»، ضمن منافسات المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي يتصدرها منتخب ايران برصيد 19 نقطة، ليترشح مبكرًا إلى مونديال قطر قبل 3 جولات من النهاية.

تنقل مباراة اليوم بين الامارات وايران على قناة SSC5 (شركة الرياضة السعودية) بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي، كما تنقل على شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية باقة آسيا، القناة الأولى، بصوت المعلق الرياضي عامر عبد الله.

تتابعون قمة مباريات اليوم في المجموعة الثانية بتصفيات المونديال، عبر بث مباشر لحظة بلحظة بموقع ميركاتو داي، بالاشتراك مع يلا شوت وكورة اون لاين، وتستطيعون مشاهدة المباراة عبر قنوات أخرى مثل سبور سمارت 2، ونوفا سبورت بلغاريا، وسبورت 2 أوكرانيا، فضلاً عن القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بموقع يوتيوب.

ولا يزال يبحث منتخب الامارات عن أول فوز في تاريخ مواجهاته بمنتخب ايران منذ اللقاء الأول بينهما في دور مجموعات كأس أمم آسيا 1984 الذي استضافته سنغافورة.

وخسر منتخب الامارات امام ايران في 11 مباراة مختلفة، ونجح في التعادل 4 مرات، دون تحقيق أي فوز، ومن دون شك أمامه فرصة لانتزاع أول فوز اليوم حيث سيدخل منتخب إيران المباراة دون طموحات كبيرة بعدما ضمن الترشح الفعلي والرسمي إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وانتهت أول مباراة بين الفريقين بفوز ايران بنتيجة 3-0 في الأول من ديسمبر 1984 ببطولة امم اسيا، وبعد 4 سنوات كررت ايران الفوز بهدف دون رد في البطولة ذاتها، وبعد 4 سنوات أخرى تعادلا من دون اهداف في نسخة امم اسيا 1992.

أما آخر 5 مواجهات بين ايران والامارات، فقد انتهت مباراة وحيدة بتعادل ايجابي 1/1 في تصفيات كأس العالم 2010، والاربع مباريات التالية شهدت فوز ايران، مباراة بنتيجة 3/صفر، وثلاث مباريات بنفس النتيجة 1/صفر.

الامارات 0-1 ايران

ملعب ازادي (طهران – ايران)

تصفيات كأس العالم 2022 (الجولة 8 – المجموعة A)

انتهت

  • أهلاً بكم في البث المباشر لمباراة الامارات وايران اليوم الثلاثاء.
  • قم بتحديث هذه الصفحة أول بأول للتعرف على النتيجة، وعند بداية اللقاء ثم بالتحديث بريفريش لمشاهدتها بالفيديو.

مباراة هامة لمنتخب الامارات الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة A برصيد 9 نقاط ويحتاج لثلاث نقاط أو نقطة على الأقل لمواصلة الحفاظ على حظوظه قائمة في خطف المركز الثالث المؤهل إلى الملحق.

لبنان رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وينتظر سقوط الامارات اليوم في ايران من أجل المنافسة على ورقة الصعود للملحق حتى الجولة الأخيرة.

  • تشكيلة الامارات اليوم: 1 علي خصيف – 3 وليد عباس – 21 محمود خميس – 13 محمد العطاس – 18 عبد الله رمضان – 16 علي صالح – 8 ماجد حسن – 14 خليل الحمادي – 9 بندر الأحبابي – 10 طحنون الزعابي – 11 كايو كانيدو.
  • تشكيلة ايران اليوم: 22 أمير عابدزاده – 2 صادق محرمي – 5 ميلاد محمدي – 6 سعيد عزت اللهي – 7 علي رضا جهانبخش – 9 مهدي طاريمي – 11 وحيد أميري – 13 حسين كنعاني – 14 سامان قدوس – 17 علي قلي زاده – 18 أميد نورافكن.
  • 44″ جوووووووووووووووول..مهدي طاريمي يسجل هدف تقدم ايران بمتابعة نموذجية لضربة رأسية للاعب علي قلي زاده ارتطمت في القائم الأيسر للحارس علي خصيف الذي لم يحرك نحوها ساكنًا، ليسدد مهدي طاريمي في المرمى فور تسلمه للكرة دون اي ضغط او مضايقة من المدافعين الاماراتيين.

مقالات ذات صلة