انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

الميركاتو الشتوي | الهلال يتلقى عرضًا ضخمًا لبيع جوستافو كويلار

تلقت إدارة نادي الهلال السعودي عرضًا ضخمًا لبيع لاعب الوسط الدولي الكولومبي «جوستافو كويلار». في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي 2022، من أحد أندية الدوري الأمريكي للمحترفين MLS.

وتقدم نادي «ريال سالت ليك» المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين «الميجور ليج» بعرض هو الأعلى في تاريخ النادي من أجل شراء اللاعب صاحب الـ 29 عامًا من الهلال السعودي هذا الشتاء.

ولم يكشف بعد عن قيمة العرض المقدم من إدارة نادي ريال سالت ليك إلى الهلال، لكن الصحفي الإيطالي الشهير «فابريزيو رومانو» وصفه بـ الأغلى في تاريخ النادي الأمريكي.

وأضاف الصحفي المختص في اخبار سوق الانتقالات «ريال سالت ليك على مقربة من اتمام التعاقد مع لاعب وسط الهلال جوستافو كويلار، بعض التفاصيل الصغيرة مفقودة من جانب اللاعب».

وأضاف «ستكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ الصفقات التي قام بها نادي ريال سالت ليك في تاريخه. الإدارة ترى أنه جوستافو كويلار سيكون مفتاح المشروع».

جدير بالذكر مشاركة جوستافو كويلار مع الهلال في 15 مباراة هذا الموسم في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، من بينهم 3 مباريات كبديل، دون أن يسجل أي هدف حيث يلعب في وسط الملعب «الارتكاز».

ويُعد جوستافو كويلار أحد اللاعبين الدائمين في تشكيلة منتخب كولومبيا، حيث استدعي خلال عام 2021 للعب 14 مباراة دولية ما بين تصفيات كأس العالم 2022 وبطولة كوبا أمريكا 2021.

وظهر جوستافو كويلار في 4 مباريات كأساسي مع منتخب كولومبيا خلال عام 2021، و10 مباريات أخرى لعبها كبديل.

مقالات ذات صلة