كرة القدم الإفريقية

بين سبورت تختار معلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا 2021

وقع اختيار مجموعة قنوات بين سبورت القطرية على معلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا 2021. المقرر لها يوم الخميس المقبل.

وترشح منتخب مصر إلى نصف النهائي بعد إقصاء شقيقه المغربي من ربع النهائي بنتيجة 1/2، في اللقاء الذي استضافه ملعب أحمدو أهيدجو ليلة أمس الاحد.

أما منتخب الكاميرون فقد ترشح على حساب مفاجأة البطولة «غامبيا» بهدفين دون رد سجلهما توكو إيكامبي ليرفع رصيده لـ 5 أهداف في البطولة. بفارق هدف وحيد عن مواطنه فينسينت أبو بكر متصدر لائحة هدافي البطولة.

من هو معلق مباراة مصر القادمة أمام الكاميرون؟

يواصل المعلق الرياضي المصري «علي محمد علي» التعليق على مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة. حيث تم اختياره للتعليق على المباراة القادمة ضد الكاميرون.

بدأ علي محمد علي مشواره في التعليق على مباريات مصر في كأس الأمم بمباراة غينيا بيساو، واستطاع الفريق الفوز بهدف محمد صلاح. ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

بين سبورت تختار معلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا 2021

واختير بعدها للتعليق على مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ 16، والتي شهدت تفوق المنتخب المصري بفارق ركلات الجزاء.

وغاب علي محمد علي عن مباراتي مصر ضد السودان والمغرب، نظرًا لتطبيق مجموعة قنوات بي إن سبورتس لسياسة التعليق الحيادي على المباريات العربية العربية، ليعلق على مباراة السودان المعلق الرياضي التونسي «عصام الشوالي»، ويعلق على مباراة المغرب المعلق الرياضي العماني «خليل البلوشي».

وسيكون علي محمد علي المرشح الأول للتعليق على المباراة النهائية في بي إن سبورتس إذا ترشحت مصر.

وسيلعب المنتخب المصري ضد نظيره الكاميروني يوم الثالث من فبراير المقبل. على ملعب اولمبي باول بيا في العاصمة ياوندي بنصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.

ويأمل المدير الفني للمنتخب المصري «كارلوس كيروش» في استعادة العناصر المصابة أمثال محمد الشناوي وحمدي فتحي. حيث غابا عن مباراة المغرب بعد تعرضهما لإصابات مختلفة أمام كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة