كرة القدم الإفريقية

رئيس الاتحاد المصري يكذب مراسل صحيفة ليكيب في قضية محمود جاد

كذب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم «جمال علام» مزاعم مراسل صحيفة ليكيب الفرنسية، بعدما ادعى اعتداء الحارس الرابع لمنتخب مصر «محمود جاد» على رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم «فوزي لقجع» في الممر المؤدي لغرف خلع ملابس ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير نشر اليوم الاثنين، أن فوزي لقجع تعرض لاعتداء لفظي من محمود جاد أثناء محاولة الأخيرة الدفاع عن أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، خلال الاشتباكات التي اندلعت بين لاعبي مصر والمغرب بعد انتهاء مباراة ربع نهائي أمم أفريقيا 2021.

لكن جمال علام كذب كل ما نشرته صحيفة ليكيب من معلومات، قائلاً في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم «ما كتبته صحيفة ليكيب الفرنسية عن الواقعة غير صحيح، محمود جاد لم يعتد على رئيس الاتحاد المغربي».

وأضاف «لا يواجه المنتخب المصري أي مشكلة سواء البعثة أو اللاعبين بعد الأحداث التي وقعت بعد مباراة المغرب ليلة أمس الاحد».

وعن إمكانية إيقاف محمود جاد عن اللعب أمام الكاميرون بقرار من الكاف ومواجهة مصر لنفس مصير جزر القمر، قال «لم يتعرض أي لاعب من لاعبي منتخب مصر لعقوبة الإيقاف، والأمور تسير على أكمل وجه في الكاميرون. نحن الآن ننتظر عودة المصابين، ومصيرهم سيتحدد بعد غد الاربعاء، قبل مباراة الكاميرون مباشرة».

وختم حديثه «قررت بعثة منتخب مصر الانغلاق على نفسها في فندق الإقامة بالعاصمة ياوندي حتى موعد مباراتنا ضد الكاميرون، حفاظًا على اللاعبين من إصابات فيروس كورونا».

مقالات ذات صلة