انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

لاعبين من تشيلسي ضمن صفقات ريال مدريد المحتملة

أدرج مدرب النادي الملكي “كارلو انشيلوتي” لاعبين من تشيلسي الإنجليزي، في قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين يدخلون ضمن صفقات ريال مدريد الدفاعية في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ومن المتوقع أن ينفق فلورنتينو بيريز مبالغ كبيرة على صفقات ريال مدريد الهجومية هذا العام، وسط تقارير تفيد بإمكانية تعاقدهم مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل.

ونتيجة لذلك، فإنهم يتطلعون إلى الصفقات المجانية المحتملة لتعزيز دفاعهم في الصيف، على غرار الطريقة التي انتزعوا بها ديفيد ألابا من بايرن ميونيخ في نهاية عقده العام الماضي.

ويزعم موقع “ديفينسا سنترال الاسباني”، أن الميرنجي حددوا ثنائي تشيلسي أنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا كلاعبان يتناسبان مع هذه النوعية من الصفقات، حيث من المقرر أن ينتهي عقد كلاهما في ستامفورد بريدج في 30 يونيو 2022.

اما الاسم الثالث، فهو الالماني “نيكلاس سولي” لاعب بايرن ميونيخ، الموجود أيضًا على رادار ريال مدريد، حيث يشير التقرير إلى أنه من المرجح أن ينتهي به الأمر في سانتياجو البرنابيو.

من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر سولي ملعب أليانز أرينا عندما ينتهي عقده في الصيف القادم، على الرغم من ارتباطه بمجموعة من الأندية الأخرى في جميع أنحاء أوروبا أيضًا.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد قد يتطلع إلى التخلص من المدافع الرابع “خيسوس فاليخو” لإفساح المجال أمام أي وصول دفاعي جديد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل خروجه التام من مفكرة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة