أخبار الكرة الآسيوية

أهداف مباراة سوريا والامارات اليوم الخميس 27 يناير 2022

شاهد فيديو يوتيوب اهداف سوريا والامارات..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة سوريا والامارات اليوم الخميس 27 يناير 2022 في تصفيات كأس العالم قطر 2022، ضمن الجولة السابعة من المجموعة الآسيوية الأولى.

عزز المنتخب الاماراتي آماله في التأهل الى مونديال قطر 2022 عقب تغلبه على سوريا بنتيجة 2/صفر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب «آل مكتوم بنادي النصر».

وحافظ منتخب إيران على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات، مقابل 17 نقطة لكوريا الجنوبية و9 للإمارات و5 للبنان و4 للعراق ونقطتين لسوريا.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين ملحقاً دولياً ضد خامس أميركا الجنوبية في يونيو المقبل.

بادر منتخب سوريا للهجوم في بداية المباراة، وحاول الضغط على مرمى الإمارات من خلال انطلاقات الثنائي عمر السومة وعمر خريبين.

ومع مرور الوقت ظهر غياب التركيز عن محاولات الفريقين، حيث افتقدت الهجمات للتركيز في اللمسة الأخيرة، ووقع المهاجمون أكثر من مرة في مواقف تسلل.

وكانت أبرز المحاولات السورية عبر تسديدة خريبين من خارج منطقة الجزاء والتي تصدى لها الحارس الإماراتي علي خصيف (38).

في المقابل تركزت محاولات الإمارات على التمريرت البينية في العمق باتجاه كايو كانيدو ولكن الأخير لم ينجح في الاستفادة منها.

وخطف منتخب الإمارات هدف التقدم في الدقيقة 43 عندما انطلق خليل الحمادي في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية متقنة على القائم القريب وصلت إلى كايو ليضعها برأسه في الشباك.

مع انطلاق الشوط الثاني رفع منتخب سوريا من وتيرة محاولاته الهجومية بحثاً عن تعديل النتيجة، وسط إغلاق دفاعي من منتخب الإمارات وتألق من الحارس علي خصيف.

وعلى عكس مجريات اللعب خطف منتخب الإمارات الهدف الثاني عندما انطلق البديل يحيى الغساني في هجمة مرتدة سريعة وتبادل التمرير مع كايو قبل أن يحول الكرة في الشباك (73).

في الدقائق المتبقية واصل منتخب سوريا محاولاته لكن دون أن يحصل أي تغيير على نتيجة المباراة، في حين سجل الغساني هدفاً للإمارات ألغي بسبب وجوده في موقف تسلل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وتقام الجولة الثامنة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 1 فبراير المقبل، حيث تلتقي سوريا مع كوريا الجنوبية في دبي، وإيران مع الإمارات في طهران، ولبنان مع العراق في صيدا.

أخبار أخرى