انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةصفقات محتملة

برشلونة واثق من اتمام صفقة لاعب تشيلسي

يبدو برشلونة الاسباني واثقاً من اتمام صفقة انتقال لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي “سيزار ازبيليكويتا”، إلى النادي الكتالوني في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا، وهو حر في الدخول في مفاوضات مع الأندية الأجنبية بشأن عقد مبدئي.

وورد أن وضع أزبيليكويتا قد جذب انتباه برشلونة، على الرغم من أن تقريرًا حديثًا زعم أن اللاعب الدولي الإسباني لا يزال حريصًا على البقاء في تشيلسي إذا كان من الممكن إبرام عقد جديد في ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، أفاد موقع جول البريطاني، أن أزبيليكويتا وتشيلسي على خلاف الآن بشأن عقد جديد، وأن برشلونة واثق من تأمين توقيعه لموسم 2022-23.

ويضيف التقرير أن برشلونة سيكون على استعداد لتقديم أكثر من مجرد تجديد لمدة عام واحد على الطاولة كما الحال تشيلسي، وان تشافي يضغط بقوة للحصول على خدمات الدولي الاسباني متعدد المراكز.

وسجل ازبيليكويتا 14 هدفًا وقدم 56 تمريرة حاسمة في 456 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات منذ وصوله من مرسيليا في عام 2012، وفاز مع النادي بالدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد، والدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة