انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

ريال مدريد يتقدم سباق التعاقد مع جوهرة بالميراس

يتقدم ريال مدريد الاسباني، سباق التعاقد مع جوهرة بالميراس البرازيلي “إندريك”، متقدماً على مانشستر يونايتد، تشيلسي وليفربول وبرشلونة، المهتمة بخدمات اللاعب البالغ من العمر 15 عاماً.

ولم يلعب البالغ من العمر 15 عامًا بعد مع الفريق الأول لبالميراس، لكن أدائه في فريق أقل من 20 عامًا قد جذب أنظار العديد من أندية النخبة في جميع أنحاء أوروبا.

ريال مدريد ومان يونايتد وتشيلسي وليفربول، هم أربع أندية إلى جانب برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وآرسنال ومانشستر سيتي، يراقبون عن كثب تطور المهاجم الموهوب.

ويفضل إندريك السير على خطى مواطنه فينيسيوس جونيور والانتقال إلى ريال مدريد دون غيره، حيث أجرى العملاق الإسباني اتصالات بالفعل مع ممثلي اللاعب، وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية.

ويضيف التقرير أن إندريك لديه 17 مليون يورو (14.2 مليون جنيه إسترليني) بند جزائي في عقد الأكاديمية الخاصة به؛ ومع ذلك، لا يمكن للاعب المراهق التوقيع مع نادٍ آخر خارج البرازيل حتى يبلغ 18 عامًا.

لذلك سيتعين على إندريك الانتظار لمدة عامين ونصف على الأقل قبل أن يتحقق حلمه بالانتقال إلى أوروبا، على الرغم من أن هذه العقبة لن تمنع ريال مدريد من التفاوض مع بالميراس، حيث يظلون حريصين على التغلب على منافسيهم والظفر بخدمات اللاعب.

مقالات ذات صلة