وكلاء اللاعبين

وليد الفراج يقلل من صفقات الهلال ويحذر عبر يوتيوب

هل تنصت إدارة الهلال قبل كأس العالم للأندية؟

قلل الاعلامي السعودي وليد الفراج من مستوى صفقات الهلال في آخر 4 فترات انتقالات. الميركاتو الشتوي والصيفي عام 2020 و2021، قائلاً أنه لم ير أي لاعب انضم للفريق بقيمة الهلال في تلك الفترات.

وأوضح وليد الفراج «خلال فترات الانتقالات التي تلت التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، لم تكن صفقات الهلال أفضل شيء. هل شعرتم بوجود لاعب مثل بافيتيمبي جوميز أو آندريه كاريلو من الذين تم ضمهم في الفترة الأخيرة؟».

ودعا وليد الفراج إدارة الهلال خلال حلقة منتصف هذا الأسبوع من برنامج «أكشن مع وليد». عبر قناة ام بي سي اكشن وموقع يوتيوب، لضرورة التعاقد مع لاعب من الوزن الثقيل قبل 5 أيام من غلق سوق الانتقالات الشتوية 2022، لعل وعسى يكون له تأثير في منافسات الدوري السعودي ويساعد الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقرر لها في الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بفارق 10 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر. وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي «النصر» صاحب المركز الثاني.

وتوقف النشاط المحلي في السعودية هذه الأيام، حيث يستعد منتخب السعودية للعب الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات كأس العالم 2022.

ويفتتح الهلال مبارياته في كأس العالم للأندية يوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022. بمواجهة الفائز من المباراة الأولى بين الجزيرة الإماراتي ونادي بيري من بولينيسيا الفرنسية التابعة لدولة تاهيتي.

وإذا ما نجح الهلال في الفوز بمباراته الأولى على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة سيواجه تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي يوم الاربعاء 9 فبراير 2022.

أخبار أخرى