انتقالات المدربينكرة القدم الإفريقية

حسام البدري مهتم بتدريب منتخب غانا

أبدى المدرب المصري “حسام البدري”، المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، اهتمامه بشغل المقعد الشاغر كمدرب لمنتخب غانا.

وأقال الاتحاد الغاني لكرة القدم مدربه الصربي “ميلوفان راييفاتش”، مباشرة بعد مشوار المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 الجارية في الكاميرون، المخيب للآمال.

وأنهى البلاك ستارز، او منتخب النجوم السوداء البطولة كمتذيل لمجموعتهم الثالثة، بخسارة أمام منتخب جزر القمر الذي يشارك لأول مرّة في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة التي تصدرها أسود الأطلس.

ويبحث الاتحاد الغاني لكرة القدم عن مدرب يوجه النجوم السوداء لخوض المباراة الفاصلة لبلوغ نهائيات كأس العالم في قطر 2022، حيث اوقعته قرعة الملحق الافريقي ضد نيجيريا.

ومن المتوقع أن يقدم المصري أوراق اعتماده إلى الاتحاد الغاني لكرة القدم للنظر فيها كمدير فني قادم للنجوم السوداء، وفقاً لمصادر صحفية محلية.

وتم تعيين المدرب البالغ من العمر 61 عامًا كمدرب لمنتخب مصر في 2019 بعد إقالة خافيير أجيري، وعلى الرغم من عدم هزيمته في 10 مباريات مع زملاء محمد صلاح، [ستة انتصارات وأربعة تعادلات]، إلا أنه أقيل من منصبه في أكتوبر الماضي، بسبب الأداء السيئ للفراعنة.

مقالات ذات صلة