الأخبار الرياضية

الفيفا يعزي ضحايا ملعب أوليمبي بالكاميرون

أعرب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تعازيه الحارة، للمأساة التي حدثت في استاد أوليمبي خلال آخر 16 مباراة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بين البلد المضيف الكاميرون وجزر القمر مساء الإثنين.

ويقال إن المشجعين شاركوا في تدافع عندما حاولوا شق طريقهم إلى ملعب “بول بيا” – هو ملعب يتسع لـ 60 ألف متفرج، سمي على اسم رئيس الكاميرون – ما اسفر عن مقتل ثمانية اشخاص واصيب 40 آخرين، من بينهم سبعة اصيبوا بجروح خطيرة.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بيانًا بعد الحادث يؤكد فتح تحقيق في الحادث، وانه يحاول الحصول على مزيد من التفاصيل حول ما حدث.

وفي حين لم يكن هناك تأكيد رسمي بشأن وقوع أي وفيات صباح الثلاثاء، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بيانًا فيما يتعلق بالحادث جاء فيه ” الفيفا يتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء الضحايا الذين فقدوا حياتهم في أعقاب الحادث المأساوي الذي وقع في ملعب أوليمبي خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية بين الكاميرون وجزر القمر”.

واضاف بيان الفيفا “أفكار وصلوات مجتمع كرة القدم العالمي مع الضحايا، والذين أصيبوا في هذا الحادث، وجميع موظفي كل من الكاف والاتحاد الكاميروني لكرة القدم في هذه اللحظة الصعبة .”

مقالات ذات صلة