انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

تشيلسي يخطف ديلان ويليامز من واين روني تحضيرًا لمنافسة ألونسو

من هو ديلان ويليامز صفقة تشيلسي الجديدة في يناير 2022؟

عزز نادي تشيلسي مركز الظهير الأيسر قبل غلق الميركاتو الشتوي 2022. بضم اللاعب الإنجليزي اليافع «ديلان ويليامز» من ديربي كاونتي بشكل رسمي يوم أمس الاثنين.

ويُحضر تشيلسي لمرحلة ما بعد رحيل الظهير الأيسر الدولي الإسباني «ماركوس ألونسو» الذي أثبت ضعفه في خطة لعب 4-4-2 على النقيض عندما يلعب الفريق بخطة 3-5-2.

وصُعد ديلان ويليامز عام 2020 للفريق الأول لنادي ديربي كاونتي الناشط في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى. لكن دون أن يشارك في أي مباراة.

واستطاع اللاعب صاحب الـ 18 عامًا اختراق التشكيل الأساسي للمدير الفني واين روني. هذا الموسم 2022/2021، ليشارك في 8 مباريات، من بينهم 4 مباريات كأساسي لمدة 90 دقيقة، بواقع مباراتين في الدوري ضد ويست بروميتش البيون وبلاكبول، ومباراتان في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة أمام سالفورد سيتي (3/3) وشيفيلد يونايتد (1/2).

ولم تكشف إدارة تشيلسي عن قيمة الصفقة أو تفاصيلها لوسائل الإعلام.

تشيلسي يخطف ديلان ويليامز من واين روني تحضيرًا لمنافسة ألونسو
تشيلسي يخطف ديلان ويليامز من واين روني تحضيرًا لمنافسة ألونسو

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعب مسيرته رفقة فريق تشيلسي تحت 23 عامًا، وإذا تمكن من الظهور بمستوى جيد سيتم تصعيده للفريق الأول.

وقال واين روني قبل بيع اللاعب «وافقنا على العرض المقدم من تشيلسي من أجل التعاقد مع ديلان ويليامز. لا يمكنني أن أقف في طريقه وأفوت عليه مثل هذه الفرصة».

من جانبه قال اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام «واو..أنا مسرور للغاية بالتوقيع مع أحد أكبر الأندية في العالم».

مقالات ذات صلة