الأخبار الرياضية

الجولة الرابعة من كأس الرابطة المحترفة..تقديم مواجهة المقاصة ضد الاهلي

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الاهلي القادمة امام سموحة في كأس الرابطة المصرية، التوقيت والقنوات الناقلة.

يحل الاهلي ضيفاً امام سموحة على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي تضم ايضا الاسماعيلي والمقاولون العرب والجونة والبنك الاهلي.

يدخل الاهلي المباراة في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدهم من 3 تعادلات، ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن، في المقابل يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

وسيبحث نائشئي الأهلي عن حصد أول فوز في البطولة على حساب سموحة، الذي خسر من الإسماعلي بهدف نظيف ثم تعادل مع البنك الأهلي بدون اهداف، قبل ان يحقق فوزه الاول الجولة الماضية بهدفين دون رد على الجونة.

وينوي المدير الفني للاهلي «بيتسو موسيماني» اتخاذ هذه البطولة، فرصة لتحضير عدد من اللاعبين البدلاء للعب الأدوار الأولى في كأس العالم للأندية 2021 المقرر له في الإمارات مطلع الشهر المقبل، في ظل انشغال عدد كبير من اللاعبين الأساسيين ببطولة كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي القادمة امام سموحة في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الاهلي وسموحة يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، على ستاد الاسكندرية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء عند الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة في كأس الرابطة المصرية على قناة أون تايم سبورت، كما ينقل لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

جدير بالذكر ان آخر مواجهة جمعت بين الفريقان كانت في الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز يوم 25 نوفمبر 2021، وشهد اللقاء فوز الاهلي بنتيجة 4/1.

مقالات ذات صلة