انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

معركة منتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة حول جوهرة بالميراس

تلوح في الافق معركة جديدة في سوق الانتقالات بين عملاقا الدوري الاسباني ريال مدريد وبرشلونة، وهذه المرة، حول جوهرة بالميراس البرازيلي “إندريك”.

وتسرع أندية برشلونة وريال مدريد سعيهما وراء جوهرة بالميراس وفقًا لتقرير نشر في ماركا الإسبانية، لكن البرازيلي يبلغ من العمر 15 عامًا فقط ولا يسمح الفيفا بانتقال اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

لقد سجل ركلة مقصية هائلة الأسبوع الماضي انتشرت على الإنترنت، وتظهر دلائل على أنه قد يكون النجم القادم في كرة القدم البرازيلية.

كان ريال مدريد مهووسًا بفوزه على برشلونة بضم موهبة شابة منذ تعاقد النادي الكتالوني مع ليونيل ميسي عندما كان عمره 13 عامًا فقط.

وبُذلت محاولة أخرى من النادي الملكي للتغلب عليهم والتعاقد مع نيمار من سانتوس، لكن الطبيعة المعقدة للصفقة قتلت أحلام فلورنتينو بيريز.

وتعاقد ريال مدريد في السنوات الماضية مع البرازيلي فينيسيوس جونيور مقابل 45 مليون يورو قادماً من فلامينجو، ومع مواطنيه رودريجو و خيسوس رانيير.

وسيتعين على كلا الناديين هندسة صفقة إندريك بشكل فعال بطريقة تميزهما عن بقية النخبة الأوروبية، خاصة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووقعت مع جوهرة بالميراس شركة الملابس الرياضية نايكي بالفعل، ولديه 483 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ما يبرر المعركة التنافسية المنتظرة لتأمين خدماته بين الغريمين التقليديين.

مقالات ذات صلة