احصائيات وأرقامكرة القدم اللاتينية

راموس يفتتح باكورة اهدافه مع باريس سان جيرمان ويعادل رقم ميسي!

افتتح المدافع الاسباني المخضرم “سيرخيو راموس” باكورة أهدافه مع فريقه الجديد “باريس سان جيرمان” في مسابقة الدوري الفرنسي الليج آ، عندما هز شباك ريمس في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد 23 يناير في اللقاء المنتهي بفوز باريس برباعية نظيفة.

وتساوى سيرخيو راموس مع زميله في باريس سان جيرمان “ليونيل ميسي” بنفس رصيد الاهداف في منافسات الدوري الفرنسي، ولكن في عدد مباريات أقل، حيث ظهر ميسي في 12 مباراة حتى الآن!

وشارك المدافع الهداف في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في 4 مباريات فقط منذ انضمامه بالمجان من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2021.

وعانى راموس من اصابات متعددة على مستوى اوتار الركبة والفخذ وظل فترة طويلة خارج حسابات المدير الفني “ماوريتسيو بوتشيتينو” الذي قرر الاعتماد عليه في التشكيل الاساسي امام ريمس ليلة امس.

وجاء الهدف الاول لسيرخيو راموس في الدوري الفرنسي عند الدقيقة 62 من مباراة باريس وريمس، ضمن مباراة الجولة 22، والتي استضافها ملعب حديقة الامراء.

وبعد دقيقة واحدة من هدف راموس، قرر بوتشيتينو سحب أنخل دي ماريا لاشراك ليونيل ميسي.

ونجح باريس في إضافة هدفين آخرين عن طريق مدافع ريمس “فايس” في الدقيقة 67، ونجم الوسط دانيلو بعد تمريرة من نجم هجوم باريس وهدافه الاول بجميع المسابقات “كيليان مبابي” في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيد نقاطه ل53 في المركز الاول بفارق 11 نقطة عن نيس صاحب المركز الثاني، ومبتعدًا بفارق 13 نقطة عن اولمبيك مارسيليا الثالث.

مقالات ذات صلة