الأخبار الرياضية

لاعب ريال مدريد السابق يستبعد التوقيع مع مبابي

أبدى الدولي الكاميروني الاسبق “جيريمي نجيتاب”، لاعب ريال مدريد السابق، رأيه في اهتمام النادي الملكي الكبير بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، ويعتقد أن باريس سان جيرمان، لن يسمح للنادي الأبيض بالتعاقد مع نجم الفريق.

ويعتقد جيريمي ان الصفقة لن تتم، وان الفرنسي سيستمر في باريس واضاف “برأيي الشخصي، لا أعتقد أن ذلك ممكن. أتذكر أن مبابي في البداية قال” أتمنى أن ألعب مع أعظم لاعب كرة قدم في العالم”.

وتابع “الآن، عندما تنظر إلى باريس سان جيرمان، إنه موجود! لا أعتقد أنه سينتقل عندما يكون بجانبه أفضل اللاعبين في العالم”.

ويعتقد اللاعب الكاميروني السابق أن تغيير مبابي للمشهد يمكن أن يكون خطوة محفوفة بالمخاطر عندما تكون مستقرًا بالفعل في فريق عظيم مثل باريس سان جيرمان.

وأوضح لاعب ريال مدريد السابق “لأنه عندما تنتقل من نادٍ إلى نادٍ آخر، فإن الأمر يشبه بدء تحدٍ آخر. لقد تم تأسيسه بالفعل، وهو أحد أفضل اللاعبين في باريس سان جيرمان. لذلك أعتقد أنه بدأ في أن يصبح أحد القادة في غرفة تبديل الملابس، وأحد أفضل اللاعبين”.

وأكمل جيريمي “أود أن يذهب إلى ريال مدريد لأنني لعبت للنادي الملكي. لكن، كلاعب، عندما أنظر إلى الطريقة التي سأفكر بها، لا أعتقد أن ذلك ممكن. أعتقد أنه سيبقى في باريس سان جيرمان”.

مقالات ذات صلة