انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

اوسكار يؤكد وجوده ضمن صفقات برشلونة المحتملة

كشف صانع الألعاب البرازيلي أوسكار، لاعب “ميناء شنغهاي” الصيني، أنه بالفعل ضمن صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الشتوي 2022 وأن المحادثات مستمرة بين جميع الاطراف.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى الصين من تشيلسي في عام 2017، وخاض 170 مباراة مع فريقه الحالي في جميع المسابقات، حيث ساهم في 50 هدفًا وقدم 93 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

ويُعتقد أن أوسكار هو خامس أعلى لاعب يتقاضى أجرًا في كرة القدم العالمية، لكن يُزعم أنه على استعداد لتخفيض راتبه من أجل تأمين انتقال قصير الأجل إلى برشلونة بهدف العودة إلى الأضواء.

واعترف صانع الألعاب أن فريق تشافي كان على اتصال مع وكيل أعماله، لكن لا توجد حاليًا مناقشات رسمية، حيث يحتاج الفريق الكتالوني إلى بيع المزيد من اللاعبين قبل أن يتمكنوا من إضافة صفقات جديدة.

ماذا قال صانع ألعاب تشيلسي السابق عن اهتمام برشلونة؟

قال اوسكار في حوار مع TNT Sports عن وجوده ضمن صفقات برشلونة المحتملة “نعم، هذا جاء على حد علمي. تواصل برشلونة مع وكيل أعمالي لمعرفة هذا الاحتمال، لقد علموا أن كرة القدم في الصين ستتوقف حتى مارس. لذلك ربما، لكن برشلونة يواجه وقتًا صعبًا الآن.”

واضاف “لقد تم إخباري عن هذا الاهتمام، أعتقد أنهم ما زالوا يحاولون اكتشاف شيء ما. لدى برشلونة هذه المشكلة حول تسجيل الصفقات الجديدة وما زالوا بحاجة لمزيد من المحادثات مع فريقي.”

وزاد لاعب البلوز تشيلسي السابق “إنهم يريدون مني الانضمام حتى نهاية الموسم. ما زالوا يتحدثون، الأمر مستمر، لكن هناك مشكلة في التعاقدات الجديدة – أعتقد أن داني ألفيش واجه البعض منها. ”

وأوضح اوسكار أنه من الجيد أن ترى فريقًا عظيمًا مهتمًا بك وزاد “لم نجر أي محادثات حتى الآن، ولا جدوى من القيام بذلك إذا لم يتمكن برشلونة من تسجيل لاعبين جدد في الوقت الحالي.”

واكمل “يحاول برشلونة تسوية مشاكلهم، ثم ربما أكون سأتحدث إلى وكيلي حتى نتمكن من ترتيب شيء ما. ستكون فرصة رائعة بالنسبة لي، بالنسبة للنادي الكتالوني أيضًا.”

وختم البرازيلي “أنا في حالة جيدة هنا، سيكون رائعًا لمسيرتي. أعتقد أن برشلونة سيقدر ذلك أيضًا لأنني الآن أكثر خبرة ونضجًا وأنا أعلم لديهم الكثير من الشباب في الوقت الحالي. يمكن أن ينجح الأمر مع الجميع. سأكون سعيدًا إذا نجحت الأمور، لكن لا يزال لدي عقد. شنغهاي تساعدني كثيرًا لذا ليس لدي أي شكوى “.

ويُعتقد أن أوسكار حريص على الانضمام إلى نادٍ أوروبي هذا الشهر على أمل أن يظل قادرًا على تأمين مكان في تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022، ولا شك بأن برشلونة من الخيارات المتاحة له لضمان مكانه في التشكيلة الأساسية مع تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة