انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

رغم قدوم مرباح غايا.. مروان فخر ضمن صفقات الرجاء الشتوية

يقترب نادي الرجاء الرياضي المغربي من اتمام احدث صفقات النسور الخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية 2022، وذلك بالتعاقد مع حارس مرمى مولودية وجدة “مروان فخر” في صفقة انتقال مجانية، رغم تعاقد النادي مع الجزائري مرباح غايا.

ويبحث نادي الرجاء عن حارس مرمى لتعويض المصاب أنس الزنيتي في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، نظراً لعدم أهلية حارس مرماه الجديد الجزائري مرباح غايا، بسبب مشاركته مع شباب بلوزداد في نسخة هذا العام.

وتعرض حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الرجاء أنس الزنيتي لكسر في اليد، ايام قليلة بعد بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، ما جعله يغيب عن منافسات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون مع أسود الأطلس، ووضع النسور الخضر في ورطة قبل بداية دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022.

بالنسبة لحارس المرمى مروان فخر، فقد وافقت الجامعة الملكية المغربية على طلبه بفسخ عقده من جانب واحد مع مولودية وجدة، ما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادي للانتقال إليه في صفقة انتقال حر.

ووفقا لمصادر صحفية مغربية، فإن مروان فخر يقترب من التوقيع مع نادي الرجاء قبل ايام قليلة من اغلاق سوق الانتقالات الشتوية 2022 في الدوري المغربي يوم 31 يناير الجاري، مستفيداً من فسخ عقده مع سندباد الشرق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية العالقة لدى النادي الوجدي.

مقالات ذات صلة