انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

جوارديولا يرحب بلاعب برشلونة في مانشستر سيتي

أبلغ مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، لاعب خط وسط برشلونة “سيرجيو بوسكيتس”، أن أبواب ملعب الاتحاد مفتوحة على مصراعيها أمامه، إذا كان مهتمًا بمغادرة البلوجرانا والانتقال إلى النادي الانجليزي.

ويظل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لاعبًا رئيسيًا لبرشلونة، حيث شارك في 28 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم 2021-22، لكنه دخل آخر 18 شهرًا من عقده في كامب نو.

ويعتقد جوارديولا أن اللاعب الدولي الإسباني لا يزال أمامه عدد من السنوات المتبقية في المستوى الأعلى ويحرص على إحضار لاعبه السابق إلى مانشستر سيتي، وفقاً لصحيفة ناسيونال الكتالونية.

ويدعي التقرير أن بوسكيتس يمكن أن يحصل على “بطاقة تقاعد ذهبية”، مع الصفقة المحتملة، بما في ذلك فرصة اللعب مع نادي نيويورك سيتي المملوك لمجموعة سيتي جروب في المراحل الأخيرة من حياته المهنية.

وشارك لاعب خط الوسط في 657 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات، وساهم بـ 16 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة منذ ظهوره لأول مرة مع العملاق الكتالوني في عام 2008 تحت قيادة بيب جوارديولا تحديداً.

في غضون ذلك، فاز بوسكيتس بثمانية ألقاب في الدوري الإسباني، وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال مسيرة متألقة مع النادي الكتالوني، بالإضافة إلى كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012 مع منتخب إسبانيا.

مقالات ذات صلة