انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

فيورنتينا يؤكد اهتمام أندية البريميرليج بفلاهوفيتش

كشف المدير التنفيذي لنادي فيورنتينا الإيطالي “جو بارون”، أن بعض الأندية من الدوري الإنجليزي كانت على اتصال لمعرفة امكانية التعاقد مع المهاجم الصربي “دوسان فلاهوفيتش” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا هو هدف رئيسي لأرسنال في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، على الرغم من أنه يشك في الانتقال إلى شمال لندن.

ويُنسب أيضًا إلى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الاهتمام بفلاهوفيتش، حيث أكد بارون الآن، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز قد لمست استعداد الفيولا للتخلي عن المهاجم الصربي المتابع من يوفنتوس، وحتى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

وفي حديثه إلى لا ناسيونال الكتالونية، قال بارون: “بعض الأندية الإنجليزية أجرت اتصالات مع فيورنتينا ولكن لا يوجد اتفاق ولا يمكن أن يكون هناك اتفاق، ما لم يتحدث فلاهوفيتش. ”

واضاف المسؤول الايطالي “على أي حال، نحن منفتحون على البيع، الأندية الإنجليزية تريد فلاهوفيتش ولكن من الواضح أن لديه أفكارًا أخرى – نحن مستعدون للتفاوض ولكن هو ووكيله لا يتحدثان. لم يكن هناك اتصال من اللاعب ووكيله، على الرغم من أنني طلبت منهم توضيح رغباتهم “.

ومن المفترض أن أرسنال يريد إجابة عن مستقبل فلاهوفيتش في غضون أيام قليلة قبل أن يوجهوا انتباههم إلى أهداف أخرى، مثل مهاجم ايفرتون دومينيك كالفيرت لوين، وفقاً لمصادر صحفية بريطانية.

مقالات ذات صلة