انتقالات الميركاتو الصيفي

أنشيلوتي يكشف عن مستقبل هازارد مع ريال مدريد

كشف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن مستقبل الجناح “إيدن هازارد”، وأكد الايطالي أن البلجيكي لن يغادر النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من التكهنات الأخيرة حول استمراره في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكافح الدولي البلجيكي مرة أخرى لترك بصمته مع تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وصنع هدفين في 17 مباراة بجميع المسابقات.

وارتبط نيوكاسل يونايتد ارتباطًا وثيقًا بالمهاجم البلجيكي، وكان يُعتقد أن ريال مدريد سيحاول التخلص منه هذا الصيف، لإفساح المجال لصفقات جديدة من قبيل كيليان مبابي او ارلينج هالاند المرتبطين على نطاق واسع بالنادي الملكي.

ومع ذلك، قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الآن، إن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ضمن خطط النادي للموسم المقبل 2022-23، وأنه لن يغادر البطل القياسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي للصحفيين قبل مباراة ريال مدريد امام إلتشي يوم الأحد في الدوري الاسباني “هازارد ضمن خططنا للموسم المقبل، ويمكنني أن أؤكد لكم ذلك.”

ودخل هازارد، الذي ارتبط أيضًا بالعودة إلى تشيلسي، من مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز في وقت متأخر ضد إلتشي في دور الستة عشر من كأس الملك مساء الخميس.

البلجيكي الذي عانى من عدد من الإصابات خلال الفترة التي قضاها في سانتياجو برنابيو، هو أيضًا في تشكيلة الفريق لمواجهة إلتشي يوم الأحد في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة