كرة القدم الإفريقية

فيديو اهداف مباراة الجزائر وكوت دي فوار في امم افريقيا 2021 وبكاء رياض محرز

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر وكوت دي فوار في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة ببطولة امم افريقيا 2021. التي أقيمت مساء اليوم الخميس 20 يناير 2022.

خسر منتخب الجزائر بنتيجة 1/3 ليودع المسابقة برصيد نقطة واحدة وهدف يتيم بعد احتلال المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الخامسة.

اهتزت شباك منتخب الجزائر بثنائية مبكرة خلال الشوط الأول من المباراة، عندما نجح منتخب كوت دي فوار في التسجيل عن طريق «فرانك كيسييه وابراهيم سنجاري».

ببداية الشوط الثاني استقبلت شباك الحارس ريس مبولحي هدفًا ثالثًا بتصويبة رائعة للاعب آرسنال نيكولاس بيبي بعد مساعدة من هالر في الدقيقة 54.

ولاحت فرصة أمام منتخب الجزائر للعودة في أجواء اللقاء عندما حصل يوسف بلايلي على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 59، إلا أن منفذ ركلة الجزاء «رياض محرز» أهدرها بتسديدة قوية في القائم الأيسر.

وانتظر المنتخب الجزائري حتى الدقيقة 73 للاحتفال بأول أهدافه في بطولة أمم أفريقيا هذا العام، عندما تابع سفيان بن دبكة برأسية قوية عرضية جاءته من مدافع فياريال «عيسى ماندي» المتقدم لأداء الدور الهجومي.

وألغت تقنية الفيديو المساعد (الفار) هدفًا رابعًا لمنتخب كوت دي فوار في الدقيقة 91، سجله هالر برأسه في غياب تام للرقابة الدفاعية.

وبدأت مباراة الجزائر وكوت دي فوار في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

واستضاف مباراة اليوم بين الجزائر وكوت دي فوار ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، بإدارة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور ميغيل دي فريتاس غوميز.

وأذيعت المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية باقة MAX بصوت المعلق الرياضي الجزائري «حفيظ دراجي».

مقالات ذات صلة