الكرة الذهبية

حفل الفيفا لأفضل لاعب في العالم ذا بيست لعام 2021

البث المباشر لحفل ذا بيست

تعرف على تفاصيل حفل «ذا بيست» لافضل لاعب في العالم لعام 2021. المقرر له مساء اليوم الاثنين في العاصمة السويسرية زيوريخ.

سيكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن اللاعب المُتوج بلقب أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي. مساء اليوم الاثنين 17 يناير 2022.

وينافس النجم العربي المصري «محمد صلاح»، هداف ليفربول والدوري الانجليزي الممتاز (البريميرليج)، الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي.

لكن فرص محمد صلاح تبدو ضعيفة لنيل جائزة الأفضل «ذا بيست 2021» على حساب هداف بايرن ميونخ ومنتخب بولندا «روبرت ليفاندوفسكي»، بسبب عدم تتويجه بأي شيء مع ليفربول أو منتخب مصر خلال العام الماضي، فضلاً عن صعوبة تواجده بشكل افتراضي نظرًا لانشغاله بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 على الأراضي الكاميرونية.

وسيتواجد ليفاندوفسكي في الحفل المنتظر بصورة افتراضية رفقة نجم باريس سان جيرمان وهداف منتخب الارجنتين «ليونيل ميسي».

متى موعد حفل ذا بيست الكرة الذهبية اليوم؟

ينطلق حفل أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا ذا بيست بلاير 2021» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ينقل حفل ذا بيست من مقر الفيفا في زيوريخ عبر القناة الرياضية الاخبارية لمجموعة بي إن سبورتس القطرية. بالاضافة إلى قناة أون تايم سبورتس المصرية الأولى.

وحصلت قناة أون تايم سبورت المصرية الرياضية على حقوق بث حفل جوائز الأفضل في 2021 «ذا بيست».

كما ينقل حفل الفيفا في بث مباشر عبر الموقع الرسمي للاتحاد، والمنصات الاعلامية المختلفة للفيفا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

وقال الفيفا في تغريدة عبر تويتر اليوم الاثنين «الليلة حفل جوائز الأفضل من الفيفا على الهواء مباشرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش. من سيتوج؟».

وأضاف الفيفا صورة واسماء المرشحات الثلاث لجائزة أفضل لاعبة كرة قدم «جيني هيرموسو وسام كير وأليكسيا بوتيلاس» في نفس التغريدة التي وضع فيها اسماء الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب بهذا الترتيب «روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي ومحمد صلاح».

حفل فيفا ذا بيست – The Best 2021

المقر الرئيسي للفيفا (مدينة زيوريخ – سويسرا)
انتهت
  • أهلاً بكم في البث المباشر لحفل فيفا ذا بيست the best 2021 اليوم الاثنين 17 يناير 2022.
  • قم بتحديث هذه الصفحة أولاً بأول للتعرف على نتيجة الحفل والاسماء المتوجة بالجوائز
  • فيديو البث بالاسفل يدعم الهواتف بأنظمة IOS وAndroid.
  • إذا توقف فيديو البث بالاسفل قم بتحديث الصفحة (ريفريش) ستجد فيديو جديد على الفور.
  • لزوارنا من (نبض) اضغط على كلمة (الموقع الرسمي) بالاسفل لمشاهدة فيديو البث.

جوائز ذا بيست 2021

  • أفضل حارس مرمى السنغال وتشيلسي «إدوارد ميندي» يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من الفيفا.
  • جائزة أجمل هدف في عام 2021 «بوشكاش» تذهب للاعب الارجنتيني ونادي توتنهام «إيريك لاميلا» بعد تسجيله بطريقة الرابونا أمام آرسنال.
  • جائزة الروح الرياضية من الفيفا تذهب للطاقم الطبي لمنتخب الدنمارك بعد انقاذ إريكسن في امم اوروبا 2020 في صيف 2021 بعد سقوط اللاعب بسكتة قلبية في الدقيقة 41 من مباراة فنلندا بافتتاح دور المجموعات.
  • مدربة نادي تشيلسي، الانجليزية إيما هيز، تفوز بجائزة أفضل مدير فني لفريق كرة قدم للسيدات.
  • مدرب نادي تشيلسي، الالماني توماس توخيل، يفوز بجائزة أفضل مدير فني لفريق كرة قدم للرجال. (قام بتسليمها اسطورة ارسنال آرسين فينجر الذي تواجد في قاعة الحفل) بينما تواجد توخيل بشكل افتراضي.
  • جمهور منتخب الدنمارك ومنتخب فنلندا يحصلون على جائزة أفضل جمهور لعام 2021 بسبب ما حدث في مباراة الفريقين بافتتاح يورو 2020 بعد سقوط إريكسن.
  • تشكيلة عام 2021 من الفيفا: دوناروما (ايطاليا) – دافيد الابا (النمسا) – روبن دياز (البرتغال) – بونوتشي (ايطاليا) – جورجينيو (ايطاليا) – نجولو كانتي (فرنسا) – كيفين دي بروينه (بلجيكا) – كريستيانو رونالدو (البرتغال) – هالاند (النرويج) – ليفاندوفسكي (بولندا) – ليونيل ميسي (الارجنتين).
  • لاعبة منتخب اسبانيا ونادي برشلونة «أليكسيا بوتيلاس» تتوج بجائزة أفضل لاعبة كرة قدم للسيدات لعام 2021. وهي ثاني جائزة لها بعد الكرة الذهبية من فرانس فوتبول.
  • روبرت ليفاندوفسكي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من الفيفا.
  • كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن كسر الرقم القياسي المسجل باسم الايراني علي دائي كأفضل هداف دولي مع منتخبات اللعبة.

أفضل لاعب في العالم 2021 من الفيفا

هداف المنتخب البولندي وهداف نادي بايرن ميونخ «ليفاندوفسكي» يعوض خيبة الأمل التي أصيب بها في حفل الكرة الذهبية لفرانس فوتبول. عندما خسر أمام ليونيل ميسي. ويتوج بجائزة الأفضل في العالم لعام 2021.

أهم ما جاء في الحفل

على حساب محمد صلاح..الفيفا يعوض ليفاندوفسكي ويمنحه لقب أفضل لاعب في العالم 2021

مفاجأة غريبة..محمد صلاح خارج التشكيل المثالي للفيفا لعام 2021

الحاضر الوحيد..كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة خاصة في حفل فيفا ذا بيست 2021

مقالات ذات صلة