بث مباشر يوتيوب | شاهد مباراة اليوم بين النصر والفيصلي في الدوري السعودي «رابط يلا شوت»

شاهد مباراة اليوم بين النصر والفيصلي في الدوري السعودي لحساب الجولة 17. رباط بث مباشر يوتيوب بالاشتراك مع موقع يلا شوت.

تنطلق مباراة النصر والفيصلي على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، عند الساعة 15:05 بتوقيت جرينيتش. 17:05 بتوقيت مصر، 18:05 بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم السبت 15 يناير 2022.

يدير المباراة الحكم الدولي السويسري «ساندرو سشارير» ويساعده ستيفان دي ألميدا وبكيم زكاج، ويجلس فيداي سان على تقنية الفيديو المساعد «الفار».

تنقل مباراة النصر والفيصلي على موقع ميركاتو داي، في بث مباشر لحظة بلحظة، كما يمكنك مشاهدة اللقاء على قناة SSC1 بصوت المعلق الرياضي السعودي سمير المعيرفي.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين الفريقين، بفوز النصر في مناسبتين بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. مقابل فوزين للفيصلي، أحدهما في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدف دون رد في أبريل 2021، والآخر في الجولة الثانية من الدوري السعودي موسم 2022/2021، بنتيجة 1/2.

أما آخر مباراة بين الفريقين، فقد شهدت تعادلهما بنتيجة 2/2 ضمن استعدادات النصر لمباريات دوري ابطال اسيا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

ويحتل النصر المركز الثالث حاليًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة من 16 مباراة. أما الفيصلي فينافس على البقاء هذا الموسم باحتلاله للمركز ال14 برصيد 16 نقطة، بفارق الاهداف عن أهلي جدة صاحب المركز ال13.

النصر 4-0 الفيصلي

الدوري السعودي – الجولة 17

ملعب مرسول بارك

انتهت

 

زر الذهاب إلى الأعلى