موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 15 يناير 2022 في البريميرليج

..المعلق والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتشيلسي في البريميرليج، والمقرر لها ضمن الجولة 22. مساء السبت 15 يناير 2022.

ينطلق لقاء القمة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت السعودية.

ويدير مباراة اليوم بين السكاي بلوز والبلوز على ملعب طيران الاتحاد، الحكم كريج باوسون، ويساعده كل من لي بيتس وريتشارد ويست.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي وما هي القنوات الناقلة؟

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” للتعليق على هذه المباراة المرتقبة بين ثنائي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتنقل المباراة على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميم 1، كما تنقلها قناة RMC sport الاولى، وقناة BT سبورت الاولى، وقناة بريمير سبورت سلوفانيا، وسيتانتا سبورت الاوكرانية.

ويحتل نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة بفارق عشر نقاط واضحة عن تشيلسي الثاني.

ويأمل عشاق الدوري الانجليزي، وليس تشيلسي فقط، في تعرض مانشستر سيتي للخسارة في مباراة اليوم، بهدف اشتعال المنافسة من جديد على لقب البريميرليج موسم 2022/2021.

وتأكد غياب الثنائي «ليام ديلاب وأوليكسندر زينشينكو» عن صفوف مانشستر يونايتد بسبب إصابة الأول في الكاحل، ومرض الثاني بفيروس كورونا المتحور.

كما تأكد 4 لاعبين عن صفوف تشيلسي هم «شالبواه وبنجامين تشيلويل وآندريس كريستينسين وريس جيمس» بسبب الاصابات باستثناء المدافع الدنماركي كريستينسين المريض بفيروس كورونا المتحور.

زر الذهاب إلى الأعلى