موعد مباراة اليوم بين مصر وغينيا بيساو في امم افريقيا 2021..المعلق والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة اليوم بين مصر وغينيا بيساو، في إطار مباريات الجولة الثانية بدور مجموعات كأس امم افريقيا 2021.

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش. التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت السعودية.

يدير المباراة الحكم البروندي “باسيفيك ندابيهاوبنيمانا”، ويستضيفها ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، وهو نفس ملعب المباراة الاولى.

وخسر المنتخب المصري مباراته الافتتاحية في المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا أمام نظيره النيجيري بهدف دون رد. سجله نجم ليستر سيتي “كليشي إيهيناتشو”.

ومن حسن طالع رفاق محمد صلاح، سقط منتخب غينيا بيساو في فخ التعادل أمام السودان، بعد اهداره لركلة جزاء في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الثاني، ما أبقى على آمال الفراعنة في المنافسة على صدارة المجموعة.

وسيدخل منتخب مصر مباراة اليوم من دون ظهيريه الاساسيين “أكرم توفيق وأحمد فتوح” بسبب تعرضهما للاصابة أمام نيجيريا، علمًا بأن البطولة انتهت بالنسبة للأول بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقرر المدير الفني كارلوس كيروش اشراك “عمر كمال” في مركز الظهير الايمن، والاستعانة بأيمن أشرف في الرواق الايسر بدلاً من احمد فتوح.

من هو معلق مباراة اليوم بين مصر وغينيا بيساو وما هي القنوات الناقلة؟

تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم السبت، على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية باقة max ، القناة الاولى والثانية، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”.

وتبث مباشرة عبر قنوات سكاي سبورتس البريطانية، بالاضافة الى القناة الرابعة من شبكة ESPN النسخة الهولندية، وتنقلها كذلك قناة تي في ماكس الدنماركية.

ويخصص راديو اون سبورت اف ام ستوديو تحليلي قبل واثناء وبعد المباراة لتغطية الحدث للمستمعين.

موضوعات ذات صلة