بث مباشر يوتيوب | مشاهدة مباراة السنغال وغينيا كوناكري “رابط يلا شوت”

ينقل لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب لمشاهدة مباراة السنغال وغينيا كوناكري، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 يناير 2022. في الجولة الثانية من مجموعات الكان 2021.

ينطلق الديربي المرتقب بين السنغال وغينيا كوناكري في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش. 15:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة بافوسام الكاميرونية «كويكونج ستاديوم».

وتبث قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة السنغال وغينيا عبر باقة MAX بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي. كما تبث مباشرة على قنوات سكاي سبورتس البريطانية، وقناة سبورت كلوب 1 سلوفينيا، وقناة سبورت ديجيتال الألمانية.

يتنافس منتخب السنغال مع نظيره غينيا كوناكري على صدارة المجموعة الثانية في كاس امم افريقيا 2021. بعد تمكنهما من الفوز في الجولة الأولى على زيمبابوي ومالاوي بنفس النتيجة (1/صفر).

ويدير مباراة اليوم بين رفاق ساديو ماني ونابي كيتا، الحكم الاثيوبي «باملاك تيسيما ويسا». بينما سيدير الحكم الموريتاني «دحان بايدا» المباراة الثانية في هذه المجموعة بين مالاوي وزمبابوي على نفس الملعب عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش.

ولعبت في آخر 6 سنوات 6 مباريات بين السنغال وغينيا كوناكري على مستوى بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين، بفوز غينيا كوناكري بهدف دون رد في إياب نهائي كأس أمم أفريقيا للمنتخبات المحلية عام 2019، لتتحول المباراة إلى ركلات جزاء فازت خلالها غينيا، نظرًا لفوز السنغال في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

أما آخر مباراة جمعت المنتخبين الأساسيين، فتودع إلى لقاء ودي بتاريخ 13 يناير 2015، انتهى بفوز عريض للسنغال بنتيجة 2/5، وسجل الخماسية كل من «ندوي (هدفان) وسيرج نودو كارا وبابا نداي وموسى كونتي».

وتقابل الفريقان للمرة الأخيرة في بطولة كأس أمم أفريقيا، ضمن مباريات ربع نهائي نسخة مصر عام 2006، وفازت السنغال بنتيجة 2/3.

السنغال 0-0 غينيا كوناكري

ملعب كويكونج (مدينة بافوسام – الكاميرون)
كأس أمم أفريقيا 2021 (الجولة 2 – المجموعة B)
انتهت
  • بهذه النتيجة تتقاسم السنغال صدارة المجموعة الثانية مع غينيا كوناكري برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويتأجل حسم صدارة هذه المجموعة حتى الجولة الأخيرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى