موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في امم افريقيا 2021، المعلق والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب غينيا الاستوائية في الجولة الثانية من مجموعات كأس امم افريقيا 2021، والقنوات الناقلة والمعلق.

يخوض المنتخب الجزائري بطل كأس الأمم الأفريقية مرتين وحامل اللقب طريقه لإعادة تصحيح المسار بعد إخفاقه في الفوز على سيراليون في المباراة الافتتاحية للبطولة، خلال المباراة التي جمعتهم على ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية.

وحقق المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي 26 انتصارا وعشرة تعادلات منذ آخر خسارة له في أكتوبر الأول 2018 وينافس في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر بصفته واحدا من أبرز المرشحين للقب.

على الجانب الآخر يدخل منتخب غينيا الاستوائية المباراة بطموح تحقيق نتيجة إيجابية أمام محاربي الصحراء بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية امام كوت دي فوار صفر/1.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في امم افريقيا 2021، المعلق والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 يوم الاحد المقبل الموافق 16 يناير 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب ليمبي ستاديوم.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت الشبكة باقة ماكس المدفوعة مقدمًا لمشاهدة مباريات البطولة، حيث تنقل بث مباشر مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية عبر قناتي بي إن سبورتس MAX 1-2، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “حفيظ دراجي”.

الجدير بالذكر ان مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون تعتبر أول مواجهة رسمية في تاريخ المنتخبان.

زر الذهاب إلى الأعلى