موقعة تصحيح المسار..موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في امم افريقيا 2021 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو في الجولة الثانية من مجموعات كأس امم افريقيا 2021، التوقيت والقنوات الناقلة، والتي سيسعى خلالها منتخب الفراعنة الى تصحيح المسار في البطولة.

وخسر منتخب الفراعنة مباراتهم الافتتاحية في كأس أمم أفريقيا 2021 امام نيجيريا بهدف دون مقابل، بعدما ظهروا بأداء باهت في اللقاء الأول بالنسخة 33 من البطولة، رغم مشاركة أغلب نجوم الفريق في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمود تريزيجيه.

وباتت مباراة مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية هي الأمل أمام نجوم الفراعنة لمحو الصورة السيئة التي ظهروا عليها في مواجهة نيجيريا الافتتاحية، والعودة للمنافسة من جديد على خطف تذكرة التأهل.

في المقابل تعادل منتخب غينيا بيساو في مباراته الاولى امام السودان بدون اهداف، ما أدخله معمة المنافسة على المراكز المؤهلة للدور ثمن النهائي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس امم افريقيا 2021 يوم السبت المقبل والموافق 15 يناير 2022، على ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية.

وتنطلق صافرة بداية مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت الشبكة باقة ماكس المدفوعة مقدمًا لمشاهدة مباريات البطولة، حيث تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو عبر قناتي بي إن سبورتس MAX 1-2، ولم يتم بعد تحديد معلق المباراة من قبل إدارة القناة.

يذكر ان مواجهة مصر وغينيا بيساو في كأس أمم أفريقيا 2021 هي الأولى في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبان.

زر الذهاب إلى الأعلى