مدافع أرجنتيني ضمن صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022

يراقب برشلونة مدافع أياكس الأرجنتيني “ليساندرو مارتينيز”، بهدف التعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2022، لتعزيز صفوف فريق تشافي هيرنانديز، في ظل تقدم جيرارد بيكيه في السن، و مشاكل اومتيتي مع الاصابات.

ونظر النادي في إمكانية التعاقد معه الصيف الماضي، لكنه لم يستطع بسبب القيود المالية، وبدلاً من ذلك حاولوا إستعارته، لكن أياكس لن يؤيد مثل هذه الصفقة، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

مارتينيز هو قلب دفاع يسار، ويعتقد أن تشافي معجب بشكل كبير بملفه الشخصي ويعتقد أن لديه الصفات اللازمة لتحسين دفاع برشلونة، يضيف التقرير.

كما أنه من ذوي الخبرة على الرغم من كونه يبلغ من العمر 23 عامًا فقط، اذ لعب 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وكان جزءًا من الفريق الأرجنتيني الذي فاز بكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي.

وكان مارتينيز من بين خمسة لاعبين حصلوا على أفضل معدل في التمريرات الصحيحة طوال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكان أيضًا قلب الدفاع الذي استعادة أكبر عدد من الكرات.

وجاء مارتينيز من خلال نظام الشباب في فريق نيوز أولد بويز الارجنتيني، لكنه انضم إلى اياكس في 2019 من روزاريو سنترال، كما خاض أربع مباريات دولية مع المنتخب الأرجنتيني.

زر الذهاب إلى الأعلى