الصعوبات المالية تُبعد يوسف ديمير عن صفقات برشلونة المستقبلية

تسببت المشاكل المالية التي يمر بها النادي الكتالوني في ابعاد الواعد يوسف ديمير عن صفقات برشلونة المستقبلية، حيث فشل البلوجرانا في تفعيل خيار الشراء، وتحويل إعارته من رابيد فيينا النمساوي، إلى صفقة انتقال دائم.

وأبلغ برشلونة يوسف ديمير أنه لن يرتدي قميص البلوجرانا مرة أخرى قبل بضعة أسابيع، والسبب هو اتفاقية الإعارة التي أبرمها النادي الكتالوني مع رابيد فيينا للناشئ الشاب، حيث كان عليهم أن يدفعوا للنادي النمساوي رسومًا قدرها 10 ملايين يورو للتوقيع معه، وهو ما فشلوا في تحقيقه، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

واتخذ تشافي القرار بعد العمل مع اللاعب الذي لا يتصور أن يشكل جزءًا من فريقه في المواسم القادمة، كما أن مشاكل برشلونة في تحقيق التوازن المطلوب في سلم رواتب النادي، عجل في انهاء مسيرة ديمير في كامب نو بعد 6 اشهر فقط.

لقد أدى ديمير أداءً جيدًا خلال فترة ما قبل الموسم، لكنه فشل في تقديم الوعود التي كانت منتظرة منه عندما بدأ الموسم رفقة برشلونة، ليعود إلى النمسا.

وشارك الجناح الذي يبلغ من العمر 18 عاماً في أربع مباريات مع المنتخب النمساوي، ولا يزال يتمتع بمستقبل واعد، ويأمل في إعادة مسيرته إلى المسار الصحيح عند عودته إلى وطنه.

زر الذهاب إلى الأعلى